متمنيًا تحقيق نتائج جيدة مع الخلود

ابن زكري: سعيد بعودتي للدوري السعودي

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٣ مساءً
ابن زكري: سعيد بعودتي للدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني الجزائري، نور الدين بن زكري، عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، متمنيًا تحقيق نتائج جيدة مع الخلود هذا الموسم.

إنهاء التعاقد مع باولو دوارتي

وأنهى نادي الخلود بالأمس، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي باولو دوارتي وجهازه الفني المساعد بالتراضي بين الطرفين، تقديرًا لظروفه الخاصة، قبل أن يُعلن تعاقده مع بن زكري لنهاية الموسم.

باولو دوارتي
المدرب البرتغالي – المصدر @AlkholoodClub

ابن زكري سعيد بالعودة

وتحدث المدرب الجزائري عن مهمته الجديدة، قائلًا: “سعيد بعودتي إلى الدوري السعودي، وأشكر الإدارة على هذه الثقة.. وأنا تعودت أن أخدم النادي ومحبيه مثلما خدمت الرائد والفيحاء وضمك والأخدود سابقًا”.

وتابع ابن زكري، حديثه في المؤتمر الصحافي الذي أُقيم، مساء اليوم الاثنين، لتقديمه: “الخلود فريق صاعد، وهدفنا هو تثبيت الفريق في الدوري، وبإذن الله نستطيع فعل ذلك”.

واختتم ابن زكري، تصريحاته قائلًا: “مررت بتجارب كثيرة.. وأعتقد بأن الفريق لديه مميزات يمكن البناء عليها، وإن شاء الله نتمكن من تحقيق النتائج المرجوة”.

بن زكري
المدرب الجزائري – المصدر @ALAKHDOUD

الخلود يستعد لمواجهة الفتح

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود لمواجهة الفتح، مساء يوم الأحد المقبل، على إستاد نادي الفتح في الأحساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود المركز الـ16 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الفتح صاحب المركز الـ18 والأخير.

الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني