مبديًا حزنه لإصابة فهد المولد

إيندو: مواجهة الأخضر قوية ونسعى للفوز

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٨ مساءً
إيندو: مواجهة الأخضر قوية ونسعى للفوز
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم منتخب اليابان، واتارو إيندو، عن تمنياته بتحقيق الفوز أمام الأخضر، ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يُلاقي اليابان

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الياباني، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة مت التصفيات.

إيندو يسعى لتحقيق الفوز

وقال إيندو: “نعلم أن الجماهير السعودية ستزحف لمساندة الأخضر في المدرجات، ولكننا ندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، على حرارة الأجواء بالملعب”.

وعن التغييرات التي حدثت لمنتخب اليابان، قال في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الأخضر: “بعد خسارتنا في نهائيات كأس آسيا الأخيرة بالدوحة، لم تحدث تغييرات كبيرة”.

وتابع: “لكن بعد وصول هاجيمي مورياسو على رأس الجهاز الفني للمنتخب، قدمنا مستويات كبيرة وحققنا نتائج إيجابية، ونحن دائمًا في تحدٍ من أجل الكسب في مباريات هذه التصفيات التي تؤهل إلى أكبر محفل عالمي”.

وأضاف: “نملك خطة واضحة لمواجه الغد ضد الأخضر، لكننا ندرك أن المباراة ستكون قوية، وفي حال حدوث أي مشاكل أثناء المباراة سأقوم بالحديث مع المدرب”.

وواصل إيندو: “حزنت جدًا بعد سماع خبر إصابة فهد المولد، نتمنى جميعًا له الشفاء العاجل، وأن يعود كما كان، وأعلم أنه لاعب مهم في المنتخب السعودي، لكن منافسنا يملك لاعبين مميزين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني