بعدما منحه فيفا بطاقة التأهل

إنتر ميامي يُشارك في كأس العالم للأندية 2025

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٤ مساءً
إنتر ميامي يُشارك في كأس العالم للأندية 2025
المواطن - فريق التحرير

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، اليوم الأحد، عن مشاركة إنتر ميامي رسميًا في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

إنفانتينو يعلن مشاركة إنتر ميامي

ومنح إنفانتينو، إنتر ميامي بطاقة التأهل من الدولة المستضيفة للبطولة، التي ستقام العام المقبل خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو.

وأكد رئيس الفيفا، أن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة؛ ستكون في ميامي، على ملعب “هارد روك”.

إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قرر إنفانتينو منح دعوة لفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة، لأنه أفضل فريق بالدوري الأمريكي”.

وبعد تأكيد مشاركة إنتر ميامي، تأهل بالفعل 31 فريقًا إلى كأس العالم للأندية 2025، ويتبقى المقعد الذي سيُمنح لبطل كأس ليبرتادوريس 2024.

كأس العالم للأندية 2025
الشعار الجديد للبطولة – المصدر fifa

ميسي يُساهم في فوز عريض

وجاء الإعلان الرسمي عن مشاركة الفريق الأمريكي، بعد الفوز العريض الذي حققه على نيو إنجلاند ريفولوشن بنتيجة 6\2، في المباراة التي شهدت مشاركة ميسي عند الدقيقة 57.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة، ليُساهم بتألقه اللافت مع زميله لويس سواريز، في تحقيق رقمًا قياسيًا للفريق، حيث وصل إلى 74 نقطة، وهو الأعلى في موسم عادي بالدوري الأمريكي.

إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني