أضواء العريفي تُتوج بجائزة عالمية

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١١ مساءً
أضواء العريفي تُتوج بجائزة عالمية
المواطن - فريق التحرير

أعلنت وزارة الرياضة، مساء اليوم الخميس، عن تتويج مساعد الوزير لشؤون الرياضة، أضواء العريفي، بجائزة عالمية.

وزارة الرياضة تعلن فوز أضواء العريفي

وذكرت وزارة الرياضة، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “أضواء العريفي تفوز بجائزة القادة الرياضيين الشباب تحت 40 عامًا لعام 2024 على مستوى العالم ضمن الحفل السنوي “Leaders Sports Award”.

وأُقيم الحفل السنوي لجوائز “Leaders Sports Award” ، في العاصمة البريطانية لندن، والذي يعنى بتكريم الأفراد والمنظمات التي تلتزم برفع مستوى الرياضة على مدار العام.

سعادة بالتتويج

ومن جانبها، أعربت أضواء العريفي، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، عن سعادتها بالتتويج بالجائزة العالمية، مشيدة بدعم القيادة بالقطاع الرياضي.

وقالت العريفي: “فخورة بالحصول على الجائزة التي تجسد الدعم السخي الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة حفظها الله، خالص الشكر لسمو الوزير على دعمه وثقته الدائمة”.

وتُعد العريفي، من أبرز الكفاءات السعودية التي عملت منذ سنوات على بناء مستقبل الرياضة النسائية، وتولت في 2020، الإشراف إدارة تطوير كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لتكون بداية تأسيس الكرة النسائية.

وقرر العريفي، تسليم هذه المهمة إلى لمياء بن بهيان، في أغسطس 2021، لتوليها منصب وكيل التخطيط الاستراتيجي والاستثمار بوزارة الرياضة، وعضو مجلس إدارة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد