في تصفيات كأس العالم 2026

أستراليا المواجهة الأصعب لمنتخب السعودية

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
أستراليا المواجهة الأصعب لمنتخب السعودية
المواطن - فريق التحرير

يتطلع منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لاستعادة توازنه والظهور بشكل مميز، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أستراليا المنافس الأصعب

وخسر الأخضر بالأمس ضد اليابان بثنائية دون رد، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ليُصعب مهمته في الصعود.

وأكد النقاد الرياضيون في برنامج “كورة”، أن أستراليا ستكون المواجهة الأصعب لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، في ظل المنافسة القوية بينهما لخطف بطاقة التأهل إلى المونديال.

المنتخب السعودي ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وعلق أحمد مجدي، على المنافس الأصعب، قائلًا: “أستراليا أصعب مواجهة للأخضر في المباريات المتبقية، وتعزيز الثقة في اللاعبين عامل مهم جدًا للفوز”.

وفي السياق ذاته، قال أحمد العقيل: “أتوقع مباراة أستراليا، هي الأقوى في المباريات المتبقية للأخضر في تصفيات كأس العالم 2026“.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

منتخب السعودية يستعد لمواجهة البحرين

ويستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم لمواجهة البحرين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات، فيما سيصطدم بأستراليا، نوفمبر المقبل.

ويتواجد الأخضر، في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بالتصفيات برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين صاحب المركز الرابع، وأستراليا صاحبة المركز الثاني.

جماهير الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني