ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

أزمة في حراسة مرمى الأخضر قبل مواجهتي اليابان والبحرين

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٥ مساءً
أزمة في حراسة مرمى الأخضر قبل مواجهتي اليابان والبحرين
المواطن - فريق التحرير

يواجه المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، أزمة كبرى في اختيار حارس مرمى الأخضر، قبل مباراتي اليابان والبحرين في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يُلاقي اليابان والبحرين

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لخوض مواجهتي اليابان والبحرين يومي 10 و15 أكتوبر، في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مانشيني يواجه أزمة في حراسة المرمى

وتحدث مانشيني عن معايير اختيار اللاعبين في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأخضر أمام اليابان، وأكد أن هناك أزمة تواجهه، لأن 50 أو 60% من اللاعبين المشاركين مع الفرق هم الأجانب.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وأضف: “مشكلة في مركز حراسة المرمى، ولا يوجد لدينا حارس نعتمد عليه خلال الفترة القادمة، وحارس الأهلي يُشارك حاليًا، بسبب إصابة السنغالي إدوارد ميندي، ولا يوجد حارس أساسي”.

وكان يعتمد مانشيني، على حارس الهلال، محمد العويس، ولكنه يُعاني من آلام في الظهر، وضم 4 حراس مرمى، وهم؛ حامد يوسف، أحمد الكسار، محمد اليامي وراغد نجار، ولا يُشارك أي لاعب منهم مع فريقه.

محمد اليامي
اليامي – المصدر @SaudiNT

ويأمل المدرب الإيطالي، أن يتجاوز أزمة حراسة المرمى في الأخضر، وتحقيق الفوز في مباراتي اليابان والبحرين، والاقتراب كثيرًا من خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقبل المباريات المقبلة، يتصدر منتخب اليابان المجموعة بـ6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر، ثم البحرين بـ3 نقاط، وإندونيسيا برصيد نقطتين، وتتواجد أستراليا في المركز الخامس بنقطة، ثم الصين بدون رصيد.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني