ياسر القحطاني: نجوم الهلال أثبتوا أنهم الأفضل داخل الملعب

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
ياسر القحطاني: نجوم الهلال أثبتوا أنهم الأفضل داخل الملعب
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، ياسر القحطاني، عن استيائه من الهجوم الذي يتعرض له الأزرق من بعض الإعلاميين والرياضيين، مؤكدًا أن لاعبيه الأفضل داخل المستطيل الأخضر.

ياسر القحطاني يُدافع عن الهلال

ونشر القحطاني: “قبل مواجهة الأهلي الأخيرة، كان البعض متأكدا من خسارة الهلال.. وفي نفس الوقت، كانت الإشارة إلى أن الهلال مدعوم من قبل التحكيم، فيكف تتوقع خسارته؟”.

وتابع مقطع فيديو، عبر حسابه على “سناب شات”، مساء اليوم الاثنين: “هذه الحالة تحدث قبل كل مباراة، وبعد المباراة يتم الحديث عن التحكيم ونفس الأعذار.. كفاية كذب وتدليس على عقول الناس، ولماذا هذه الشيطنة؟”.

وأضاف ياسر القحطاني: “هل نغير قانون كرة القدم بسبب حارس الأهلي، الذي تقدم قبل تنفيذ ميتروفيتش لركلة الجزاء!.. وفي الواقع، الأهلي من أكثر الفرق التي تم دعمها بالعناصر الأجنبية”.

وواصل قائد الأزرق السابق: “نجوم الهلال أثبتوا أنهم الأفضل داخل الملعب، والعناصر تخدم الفريق.. وليست مشكلة الهلال أن الأندية الأخرى تتعاقد مع لاعبين لا يخدمون المنظومة”.

واختتم ياسر القحطاني، تصريحاته قائلًا: “الهلال منظومة متكاملة، ولديه جهاز فني وإداري احترافي، وهذا ما يميزه عن بقية الأندية”.

الهلال في دوري روشن

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، لينفرد بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني