ولي العهد في حديث جانبي مع أمير قطر بمقر القمة الخليجية الأوروبية

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٩ مساءً
ولي العهد في حديث جانبي مع أمير قطر بمقر القمة الخليجية الأوروبية
المواطن - فريق التحرير

تبادل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حديثاً جانبياً ودياً مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في مقر القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل.

وانطلقت مساء اليوم، القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل، حيث يرأس وفد المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ولي العهد يرأس وفد المملكة

وتأتي مشاركة، ولي العهد في القمة الخليجية الأوروبية، امتداداً لحرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على تطوير الشراكات الاستراتيجية الدولية للمملكة، في ظل ما حققته رؤية خادم الحرمين الشريفين لتعزيز العمل الخليجي المشترك، من نجاح في تفعيل الشـراكات الدولية الاستراتيجية لمجلس التعاون الخليجي إقليمياً وعالمياً.

تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

وتسهم مشاركة ولي العهد، بـ القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل في تأكيد موقف المملكة الثابت تجاه مناصرة القضية الفلسطينية ودعم الجهود الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة في إقامة دولته على حدود عام ١٩٦٧م وعاصمتها القدس الشرقية.

وتجسد مشاركة ولي العهد في القمة الخليجية الأوروبية امتداداً لجهود سموه في التواصل مع الأطراف الإقليمية والدولية المؤثرة بهدف تنسيق العمل الدولي المشترك الرامي لوقف ما تشهده المنطقة من تصعيد عسكري ودعم الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار إقليمياً ودولياً.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني