قبل مباراة العين ضد الهلال

والد نيمار: افتقدنا رؤيتك في الملعب

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
والد نيمار: افتقدنا رؤيتك في الملعب
المواطن - فريق التحرير

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نيمار، رسالة تحفيزية من والده قبل مباراة الأزرق ضد العين الإماراتي المقرر إقامتها، مساء اليوم الاثنين.

والد نيمار يوجه رسالة للاعب

ويغيب اللاعب البرازيلي عن المشاركة منذ أكتوبر الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وتم قيده في قائمة الهلال الآسيوية، فيما اُستبعد من القائمة المحلية، وتم تسجيل رينان لودي بدلًا منه.

وقال والد نيمار، عبر حسابه على “إنستجرام”: “لقد افتقدنا كثيرًا رؤيتك في الملعب يا ولدي.. مضى عام بالفعل، لكن حان الوقت لكي تنسي ما حدث من إصابة وألم”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

وأضاف: “الأمر قد انتهى.. ومن جديد، نتطلع إلى ما هو قادم، لتحقيق أهداف مسيرتك.. وسنظل بجانبك خطوة بخطوة في طريقك”.

وتابع والد نيمار سالته لنجم الهلال: “عش كل مباراة بتفاصيلها، وواصل عملك في الملعب، لترسم البسمة على وجه الجماهير مجددًا، من خلال سحرك الذي تقدمه”.

واختتم رسالته قائلًا: “الملايين من الجماهير حول العالم، الذين تابعوا كل لحظة في فترة تأهيلك، متحمسون الآن لرؤيتك في مباراة أخرى، من أجل مشاهدة التمريرة أو صناعة الهدف أو التسجيل، وبالتأكيد احتفالك الذي تعرفه جيدًا”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضيفًا على العين

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين والهلال، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني