التزاماً منها بتوفير الطب الرائد في المملكة

هيوستن ميثوديست تشارك في ملتقى الصحة العالمي 2024

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢١ مساءً
هيوستن ميثوديست تشارك في ملتقى الصحة العالمي 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلنت مستشفى هيوستن ميثوديست الأمريكية مشاركتها في ملتقى الصحة العالمي 2024، المقرر انعقاده 21-23 أكتوبر 2024، الموافق 18-20 ربيع الثاني 1446، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات – ملهم، بمدينة الرياض. وتأتي هذه المشاركة في إطار ترسيخ علاقة المستشفى الإستراتيجية بالقطاع الصحي للمملكة، فضلاً عن تأكيد التزام هيوستن ميثوديست بتوفير خدمات الطب الرائد للمرضى والشركاء الاستراتيجيين من المملكة والمنطقة.

وقالت كاثى إيستر، الرئيسة والمديرة التنفيذية لخدمات الرعاية الصحية العالمية في هيوستن ميثوديست: “تمتد شراكتنا الإستراتيجية مع المملكة وقطاعها الصحي لأكثر من 60 عاماً. ومنذ بداية التحول الوطني الكبير الذي يشهده القطاع الصحي السعودي، كانت هيوستن ميثوديست في الصفوف الأمامية تعمل مع وزارة الصحة والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وعدد من المؤسسات الصحية العريقة، كمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وتجمع الشرقية الصحي وغيرها من المؤسسات، لترجمة أعلى معايير الرعاية الصحية والابتكارات الطبية، إلى ممارسات فعلية في القطاع الوطني”.

ملتقى الصحة العالمي 2024

توفر النسخة الثانية من ملتقى الصحة العالمي تجمعاً فريدًا لخبراء القطاع الصحي من المملكة، والمنطقة والعالم، لمشاركة أفضل الممارسات الصحية وتبادل الخبرات والابتكارات في مجال الطب والرعاية الصحية. ومن ضمن أجندة الملتقى، ستشارك هيوستن ميثوديست في “قمة القادة”، التي تضم رواد وقادة صحيين، وجهات حكومية، وعلماء وباحثين، لمناقشة أبرز المواضيع المتعلقة بتحول القطاع الصحي وتمهيد الطريق لمستقبل أكثر صحة وابتكارًا. ويشارك براد كيلوغ، مدير الخدمات الاستشارية في المنطقة العربية في هيوستن ميثوديست للخدمات الصحية العالمية، في جلسة حوارية بعنوان ” اللمسة الإنسانية في عالم رقمي: إيجاد التوازن بين التكنولوجيا والتعاطف في الرعاية التي تركز على المريض”، مع خبراء صحيين سعوديين ودوليين.

ومن جهتها، تقول نجلاء الهديب، المدير القُطري لهيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية في السعودية وقطر: “بالإضافة لرعاية المرضى المبتكرة، تعمل هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية مع شركاءنا في المملكة والمنطقة، على تطوير أنظمتهم الطبية والصحية، بما في ذلك الرعاية الصحية الافتراضية ودمج الابتكارات الرقمية في عملياتهم اليومية؛ ومراكز البحوث الطبية؛ والانتماءات والاعتمادات الأكاديمية؛ والعيادات المحلية؛ ومشاريع الخاصة وغيرها الكثير. كما تقدم برامجنا التعليمية برامج تطويرية فريدة ومخصصة، مصممة لتعزيز معرفة ومهارات وأداء قادة الرعاية الصحية”.

الجدير بالذكر، أن تقرير يو أس نيوز أند ورلد ريبورت (U.S. News & World Report) صنف مستشفى هيوستن ميثوديست كواحدة من أفضل المستشفيات الأمريكية لتقديم رعاية صحية استثنائية، وتوفير تقنيات مبتكرة لرعاية المرضى وخلق تجربة مرضى فريدة. وتعد هيوستن ميثوديست واحدة من الأنظمة الصحية الأمريكية القليلة، التي تشارك خبراتها العالمية، من خلال خدماتها الاستشارية، وبرامج التدريب المخصصة، ورعاية المرضى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد