بعد تراجع الأداء مع مانشيني

هل يعود رينارد لقيادة الأخضر؟

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٧ مساءً
هل يعود رينارد لقيادة الأخضر؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، ليرتبط اسم الفرنسي هيرفي رينارد بالعودة لقيادة المنتخب السعودي.

تعادل الأخضر مع البحرين

وسقط المنتخب السعودي في فخ التعادل السلبي ضد البحرين بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعرض مانشيني ونجوم الأخضر لانتقادات كبيرة، لتذبذب المستوى والنتائج في تصفيات كأس العالم 2026، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد خوض 4 مباريات؛ 3 منهم على ملعبه.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مطالبات بعودة رينارد

وفي ظل تراجع نتائج الأخضر مؤخرًا، طالبت الجماهير بضرورة رحيل مانشيني، وإعادة رينارد مجددًا، خاصة أن المنتخب السعودي ظهر بشكل مميز تحت قيادته وتأهل معه إلى كأس العالم 2022.

رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @SaudiNT

وسبق أن قاد رينارد، الأخضر خلال الفترة من سبتمبر 2019 وحتى مارس 2023، وخاض معه 45 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 20 مرة، وتعادل 10 مرات وخسر 15 لقاء، وسجل 56 هدفًا واستقبل 40 هدفًا.

وتأهل الأخضر مع المدرب الفرنسي، إلى نهائي كأس الخليج 2019، ولكنه خسر أمام البحرين بهدف، وحقق معه بداية قوية في مونديال 2022، حيث فاز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

مدرب الأخضر رينارد
رينارد – المصدر @fifaworldcup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني