بعد نهاية منافسات الجولة السادسة

هدافو دوري روشن.. ميتروفيتش منفردًا بالصدارة وبنزيما ثانيًا

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٥ مساءً
هدافو دوري روشن.. ميتروفيتش منفردًا بالصدارة وبنزيما ثانيًا
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، تألقه اللافت، ليُعزز تواجده في صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي، بعد نهاية منافسات الجولة السادسة.

ميتروفيتش يُغرد منفردًا في الصدارة

وتألق ميتروفيتش، بشكل لافت خلال منافسات الجولة السادسة، حيث نجح في تسجيل ثنائية في كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، لينفرد بصدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 9 أهداف.

وشارك ميتروفيتش، في 6 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم الهلال هذا الموسم، وقام بـ20 تسديدة، وبلغت دقة تسديداته 65%، ونسبة الإنهاء 90%، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع دوري المحترفين.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_EN

هدافو دوري روشن

وجاء في المركز الثاني بقائمة الهدافين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، بـ7 أهداف، بعدما نجح في هز شباك الأخدود بهدف في الجولة السادسة، ليُساهم في فوز العميد بنتيجة 2\1.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

ويتواجد في المركز الثالث بقائمة هدافي دوري روشن، نجم الاتحاد، الجزائري حسام عوار بـ5 أهداف، بالتساوي مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، موسى بارو، خامسًا برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع نجم فريق الرياض، إبراهيم بايش، ونجح الخلود، أليكس كولادو، ونجم الاتفاق، موسى ديمبيلي.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني