خلال مباراة اليابان اليوم

هجوم الأخضر يسعى لاستعادة بريقه

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٩ مساءً
هجوم الأخضر يسعى لاستعادة بريقه
المواطن - فريق التحرير

يأمل الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لتحقيق الفوز أمام اليابان، مساء اليوم الخميس، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يُلاقي اليابان

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة منتخب السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل مباراة اليوم المنتظرة، يحتل منتخب اليابان، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر، صاحب المركز الثاني.

مباراة السعودية ضد اليابان
مباراة اليوم – المصدر @SaudiNT

هجوم المنتخب السعودي يسعى للتألق

ويطمح الأخضر بقيادة مانشيني في هز شباك منتخب اليابان مبكرًا، مستغلًا وجود قوة هجومية مميزة تتمثل في الثلاثي المتألق سالم الدوسري، صالح الشهري وأيمن يحيى، بجانب الورقة الرابحة فراس البريكان.

ويسعى هجوم المنتخب السعودي لاستعادة بريقه، بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه في آخر 3 مباريات، حيث لم ينجح أي مهاجم في التسجيل، فيما لم تهتز شباك اليابان بأي هدف في الجولتين الماضيتين.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان - مباراة السعودية واليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وجاءت أهداف الأخضر في مباريات الأردن، إندونيسيا والصين بتوقيع لاعبي الوسط والمدافعين، عن طريق علي لاجامي، مصعب الجوير وحسن كادش.

ويعود آخر هدف سجله هجوم المنتخب السعودي إلى مواجهة باكستان، في يونيو الماضي، عندما فاز بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق مصعب الجوير، وثنائية لفراس البريكان.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني