في الدوري الإيطالي

نابولي يعبر كومو بثلاثية

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
نابولي يعبر كومو بثلاثية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة نابولي ضد كومو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الممتاز، بفوز الفريق الجنوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعادل إيجابي

وبدأت مباراة نابولي ضد كومو التي أُقيمت على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” بشكل سريع، حيث تقدم الفريق الجنوبي في الدقيقة الأولى عن طريق سكوت مكتوميناني.

وواصل الفريقان المحاولات، قبل أن ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو في تسجيل التعادل عند الدقيقة 43 عن طريق جابرييل ستريفيزا، ليُخيم التعادل الإيجابي على أحداث الشوط الأول.

نابولي وكومو
جانب من المباراة – المصدر @SerieA_AR

فوز نابولي ضد كومو

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في تعزيز تقدمه بهدف ثان عند الدقيقة 53، من ركلة جزاء سددها النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بنجاح.

وواصل الفريق الجنوبي سيطرته على اللعب، قبل أن يُسجل ديفيد نيريس الهدف الثالث عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو بنتيجة 3\1.

لوكاكو
النجم البلجيكي – المصدر @SerieA_AR

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي رصيده إلى 16 نقطة، ليُعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الذي سيواجه كالياري، الأحد المقبل، في الجولة ذاتها.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو، عند 8 نقاط، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، بعد تلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم.

نابولي ضد كومو
لاعبو الفريق – المصدر @SerieA_AR

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني