ضمن تصفيات كأس العالم 2026

ميسي يقود منتخب الأرجنتين لاكتساح بوليفيا بسداسية

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
ميسي يقود منتخب الأرجنتين لاكتساح بوليفيا بسداسية
المواطن - فريق التحرير

نجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز عريض على ضيفه بوليفيا بسداسية دون رد، في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فوز منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا

وبدأت مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا، التي أُقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشكل سريع، ونجح قائد التانجو، ليونيل ميسي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 19 دقيقة.

وواصل التانجو سيطرته على اللعب، قبل أن يُسجل ثنائية عن طريق لاوتارو ماترينيز وجوليان ألفاريز عند الدقيقتين 43 و45، لينتهي الشوط الأول بتأخر بوليفيا بثلاثية دون رد.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @Argentina

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، في سيطرته على اللعب، وتمكن من إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 69 عن طريق نازارينو بازان.

وسجل ميسي ثنائية في شباك منتخب بوليفيا الأول لكرة القدم، عند الدقيقتين 84 و86، وواصل التانجو محاولاته لتسجيل هدف جديد في الدقائق المتبقية، ولكن أهدر أكثر من فرصة، لتنتهي المباراة بفوز بنتيجة 6\0.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

ترتيب المجموعة

ورفع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، رصيده إلى 22 نقطة، معززًا تواجده في صدارة ترتيب مجموعته بالتصفيات، فيما تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة، لتتواجد في المركز السابع.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني