في دوري الأمم الأوروبية

ميتروفيتش يُعادل إنجاز هالاند

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٦ مساءً
ميتروفيتش يُعادل إنجاز هالاند
المواطن - فريق التحرير

خطف نجم الهلال ومنتخب صربيا، ألكسندر ميتروفيتش، الأنظار خلال مواجهة سويسرا، ليُحقق رقمًا مميزًا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

رقم تاريخي لميتروفيتش

وشارك ميتروفيتش، كأساسي في مباراة صربيا ضد سويسرا بالأمس، ونجح في تسجيل هدف رائع عند الدقيقة 61، ليرفع رصيده إلى 15 هدفًا في البطولة.

وأصبح النجم الهلالي، الهداف التاريخي لدوري الأمم الأوروبية، بعدما نجح في هز الشباك 15 مرة خلال 16 مباراة، متساويًا مع نجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، الذي سجل العدد ذاته في 13 لقاء.

منتخب صربيا
النجم الصربي – المصدر @FSSrbije

وجاء في المركز الثالث، خلف ميتروفيتش وهالاند، قائد فريق النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع نجم منتخب كوسوفو، فيدات موريكي.

ويُعد هذا الهدف هو الأول لميتروفيتش صاحب الـ30 عامًا، مع منتخب صربيا الأول لكرة القدم منذ مواجهة السويد، يوم 8 يونيو الماضي، ليُساهم في فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف دون رد.

وخاض النجم الهلالي، 95 مباراة مع منتخب صربيا الأول لكرة القدم في جميع البطولات، ونجح خلالهم في هز الشباك 59 مرة.

ألكسندر ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @FSSrbije

منتخب صربيا في دوري الأمم

ونجح منتخب صربيا في الفوز على سويسرا بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة إسبانيا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وقبل المباراة المقبلة، جاء ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية، كالتالي؛ منتخب إسبانيا في الصدارة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الدنمارك، ثم صربيا بـ4 نقاط، وسويسرا بدون رصيد.

منتخب صربيا
لاعبو المنتخب – المصدر @FSSrbije

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني