بعد تألقه اللافت مع صربيا

ميتروفيتش يخطف نجومية ثالث جولات دوري الأمم الأوروبية

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢١ مساءً
ميتروفيتش يخطف نجومية ثالث جولات دوري الأمم الأوروبية
المواطن - فريق التحرير

تألق نجم الهلال، ألكسندر ميتروفيتش، بشكل لافت مع منتخب صربيا الأول لكرة القدم، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

ميتروفيتش الأعلى تقييمًا

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “whoscored”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ومنح ميتروفيتش أعلى تقييم بـ8.44 درجة، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام سويسرا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @FSSrbije

وشارك ميتروفيتش كأساسي في مباراة صربيا ضد سويسرا بالأمس، وظهر بشكل مميز، قبل أن يُسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 61 من تسديدة رائعة، ليُساهم في فوز منتخب بلاده بنتيجة 2\0.

وحصل نجم كرواتيا، لوكا مودريتش، على ثاني أعلى تقييم في الجولة الثالثة بـ8.39 درجة، يليه الهولندي دينزل دومفريس بتقييم 8.21 درجة، ثم حارس الاتحاد ومنتخب صربيا، بريدراج رايكوفيتش بـ8.20 درجة.

مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر @HNS_CFF

منتخب صربيا يستعد لمواجهة إسبانيا

ويستعد ميتروفيتش، لخوض مباراة هامة مع منتخب صربيا ضد إسبانيا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، ويطمح لمواصلة تألقه وهز الشباك مجددًا.

وقبل المباراة المقبلة، جاء ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية، كالتالي؛ منتخب إسبانيا في الصدارة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الدنمارك، ثم صربيا بـ4 نقاط، وسويسرا بدون رصيد.

ميتروفيتش مع منتخب صربيا
لاعبو المنتخب – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني