بعد تألقه ضد القادسية

موسى ديابي يخطف نجومية الجولة السابعة

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٤ مساءً
موسى ديابي يخطف نجومية الجولة السابعة
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم الفرنسي موسى ديابي، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

موسى ديابي الأعلى تقييمًا

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة السابعة من دوري روشن السعودي، ومنح موسى ديابي أعلى تقييم بـ8.7 درجة، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام القادسية.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – لمصدر @ittihad

وخطف موسى ديابي، الأنظار خلال مباراة الاتحاد ضد القادسية، حيث تمكن من تسجيل هدفه الأول في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وقدم تمريرة حاسمة، ليُساهم في فوز فريقه بثلاثة مقابل هدف.

وحصل نجم النادي الأهلي، الإنجليزي إيفان توني، على ثاني أعلى تقييم بـ8.4 درجة، بعد تسجيله هدف أمام الخليج، يليه نجم العروبة، كريستيان تيو بـ8.3 درجة، الذي أحرز ثنائية ضد الاتفاق.

كريستيان تيو
تيو – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جدول ترتيب دوري روشن، بعد ختام الجولة السابعة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 17 نقطة، يليه الرياض بـ13 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خامسًا برصيد 12 نقطة، يليه التعاون بـ11 نقطة، ثم الأهلي في المركز السابع بـ10 نقاط، بالتساوي مع القادسية، الاتفاق والعروبة، ثم ضمك والخليج بـ7 نقاط.

ويتواجد الوحدة في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط، ثم الخلود والفيحاء بـ5 نقاط، ويحتل الأخدود المركز الـ17 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الفتح صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني