منصور البلوي: الاتحاد بطل الدوري هذا الموسم

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
منصور البلوي: الاتحاد بطل الدوري هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

حرص رئيس نادي الاتحاد الأسبق، منصور البلوي، على التواجد في ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة؛ لحضور ليلة الوفاء، التي نظمتها إدارة العميد لتكريم الرؤساء السابقين.

منصور البلوي يوجه رسالة للجمهور

وقبل دخوله إلى ملعب “الجوهرة المشعة”، قال منصور البلوي، في تصريحات للإعلامي عبد العزيز الزهراني: “الأهم هو التوفيق في مباراة القادسية، وجماهير الاتحاد لا يحتاج إلى أي كلام هم الوفاء نفسه”.

وبشأن الفائز بلقب الدوري، قال رئيس نادي الاتحاد الأسبق، في الفيديو الذي نشره الزهراني عبر منصة “إكس”: “إن شاء الله سيحقق الاتحاد الدوري الموسم الحالي”، وهو التصريح الذي نال إعجاب الجماهير.

ويُعد منصور البلوي، واحدًا من أنجح رؤساء نادي الاتحاد عبر التاريخ، حيث حقق الفريق الأول تحت قيادته العديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال آسيا مرتين على التوالي عامي 2004 و2005.

منصور البلوي
البلوي

تعادل الاتحاد ضد القادسية

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره القادسية الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

مباراة الاتحاد والقادسية - مباراة الاتحاد ضد القادسية
جانب من المباراة – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني