في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر يواصل انتصاراته ويعبر موريتانيا بثنائية

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٥ مساءً
منتخب مصر يواصل انتصاراته ويعبر موريتانيا بثنائية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، بفوز الفراعنة بثنائية.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي بشكل سريع، وأطلق محمد صلاح تسديدة قوية؛ تصدى لها الحارس ديوب ببراعة، ومرر عمر مرموش تمريرة بدون خطورة.

ورد أبو بكر كامارا بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وأطلق زيزو تسديدة أبعدها الحارس ديوب، قبل أن ينقذ محمد حمدي كرة طولية في الدفاع، واستمرت المحاولات عن طريق التسديدات من زيزو ومرموش.

ولعب محمد صلاح كرة عرضية سددها مرموش فوق العارضة، ومرت تسديدة تريزيجيه فوق المرمى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل مصر ضد موريتانيا بدون أهداف.

فوز منتخب مصر ضد موريتانيا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات وأنقذ ديوب تسديدة من مرموش، قبل أن ينجح تريزيجيه في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 69 من تسديدة قوية.

وأهدر منتخب موريتانيا التعادل، ومرت تسديدته بجوار القائم، وأضاع مرموش فرصة خطيرة، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني عند الدقيقة 79، قبل أن ينقذ رامي ربيعة فرصة تسجيل الهدف الأول ببراعة.

واستمرت المحاولات دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد موريتانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني