ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

منتخب اليابان يتعثر بتعادل إيجابي ضد أستراليا

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٣ مساءً
منتخب اليابان يتعثر بتعادل إيجابي ضد أستراليا
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة منتخب اليابان ضد أستراليا، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

تعادل منتخب اليابان ضد أستراليا

وبدأت مباراة منتخب اليابان ضد أستراليا التي أُقيمت على إستاد “سايتاما 2002” بشكل سريع، وأهدر الساموراي فرصة عند الدقيقة السادسة، عندما أطلق تاكيفوسا كوبو تسديدة في الشباك الخارجية.

وسدد ريتسو دوان كرة ارتطمت بالأرض، قبل أن يسيطر عليها حارس المرمى جو غاوتشي عند الدقيقة 15، واستمر استحواذ الساموراي، ومرت تسديدة كاورو ميتوما بجوار القائم عند الدقيقة 34.

اليابان ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر afc

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل منتخب اليابان سيطرته على اللعب دون خطورة على المرمى، قبل أن تُسجل أستراليا هدفًا عكس سير اللقاء، عن طريق شوغو تانيغوتشي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 57.

واستمرت المحاولات، قبل أن يسجل كاميرون بورغيس هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 76، حاول لاعبو الساموري هز الشباك مجددًا دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

منتخب اليابان ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر afc

المنتخبان في التصفيات

ورفع منتخب اليابان الأول لكرة القدم، رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، فيما وصل رصيد أستراليا إلى 5 نقاط، في المركز الثاني.

منتخب اليابان ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر afc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني