ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية

منتخب البرتغال يتعثر بتعادل سلبي مع إسكتلندا

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
منتخب البرتغال يتعثر بتعادل سلبي مع إسكتلندا
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ضد مضيفه إسكتلندا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية بالتعادل السلبي.

تعادل منتخب البرتغال ضد إسكتلندا

وبدأت المباراة بشكل سريع، وهددت إسكتلندا مرمى البرتغال برأسية عن طريق ماكتوميناي، ولكن كوستا تصدى لها، وأطلق كريستيانو رونالدو تسديدة أرضية؛ تصدى لها الحارس جوردون.

ونفذ نونو مينديز ركلة حرة بتسديدة قوية، ولكن جوردون حولها إلى ركلة ركنية، ولعب رونالدو ضربة خلفية مزدوجة، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يطلق تسديدة قوية، مرت بعيدًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، سيطرته الكاملة على اللعب، وكاد كريستيانو رونالدو أن يهز الشباك، ولكن مرت رأسيته أعلى العارضة.

واستمرت المحاولات، وأهدر اللاعبون أكثر من فرصة، وكادت تسديدة رونالدو أن تهز الشباك، إلا أنها اصطدمت بالدفاع ومرت بجوار القائم، قبل أن يتصدى جودون لهدف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ترتيب المجموعة الأولى

ورفع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، فيما حصدت إسكتلندا، النقطة الأولى، وظلت في المركز الأخير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني