جاء في المركز الثاني الصقر صدفة

معز.. آخر صقر في سباق الملواح بيومه الثاني يتوّج بالمركز الأول

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
معز.. آخر صقر في سباق الملواح بيومه الثاني يتوّج بالمركز الأول
المواطن - فريق التحرير

توِّج الصقر (معز) في شوط (مثلوث جير فرخ) بسباق الملواح، اليوم، والمقام بمقر نادي الصقور السعودي في ملهم شمال مدينة الرياض؛ الذي تستمر مجرياته حتى 12 أكتوبر الجاري.

الصقر معز

وحصد الصقر (معز) لصاحبه سلطان بن طعيس القحطاني المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الصقر (صدفة) لمالكه باسل بن سعيد الجعيد، وتوج الصقر (عبلة) بالمركز الثالث ومالكه أرميزان بن عبدالله الدوسري، ونال الصقر (ياسمين) لصاحبه سلطان بن محمد الشمري المركز الرابع، واختتم التتويج بالمركز الخامس وحصل عليه الصقر (سرهاج) ومالكه سالم بن جابر المري.

ويواصل سباق الملوح غدًا فعالياته، من خلال إقامة شوط (جير شاهين فرخ)، ويقيم سباق الملواح على مسافة 200 متر، حيث يحصل أصحاب المراكز الأولى على جوائز تتراوح بين 30 ألف ريال للمركز الأول، و25 ألف ريال للمركز الثاني، و20 ألف ريال للمركز الثالث، بينما يحصل الفائزون من المركز الرابع حتى العاشر على جوائز تتفاوت قيمتها من 15 ألف ريال حتى خمسة آلاف ريال، مما يعزز من حدة المنافسة ويرفع من معنويات المشاركين.

سباق الملواح

يذكر أن نادي الصقور السعودي أطلق فعاليات سباق (الملواح) بالتزامن مع معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، ويهدف النادي من تنظيم فعاليات الصقور والصيد إلى تجديد إرث الصقور، وإبراز دور المملكة الريادي في دعم المبادرات الثقافية والحضارية والحفاظ على التراث الثقافي للمملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني