بعد تراجع نتائج الفريق

مرشح مفاجئ لخلافة تين هاج

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٥ مساءً
مرشح مفاجئ لخلافة تين هاج
المواطن - فريق التحرير

ظهر اسم مفاجئ، في قائمة المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في حالة رحيل المدرب الهولندي إريك تين هاج.

مرشح مفاجئ لقيادة مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأحد: “دخل مدرب بوروسيا دورتموند السابق، إيدين تيرزيتش، ضمن المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا لتين هاج، الذي يُخيم الغموض على موقفه”.

وأضافت: “بعض مسؤولي مانشستر يونايتد معجبون بتيرزيتش، لكنهم مترددون في التواصل معه، في ظل وجود أسماء أخرى على لائحة المرشحين، يتقدمها مساعد المدرب الحالي وأسطورة النادي، رود فان نيستلروي”.

وحصل تيرزيتش، على شهادات تدريب في إنجلترا، كما أنه صديق لمدرب آخر مرشح لخلافة تين هاج، وهو المدير الفني السابق لتشيلسي، جراهام بوتر، كما عمل كمساعد لسلافن بيليتش في وست هام يونايتد.

وتألق بوروسيا دورتموند تحت قيادة تيرزيتش في الموسم الماضي، عندما وصل بالفريق الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر ضد ريال مدريد بثنائية، قبل أن يرحل عن الفريق بشكل مفاجئ.

تيرزيتش
تيرزيتش

معاناة يونايتد مع تين هاج

وحقق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج هذا الموسم، أسوأ انطلاقة على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمين متتاليين، بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط فقط من أول 7 جولات.

وفي الدوري الأوروبي، فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول جولتين، واكتفى بالتعادل ضد تفينتي وبورتو، ليحتل المركز الـ21 برصيد نقطتين فقط.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني