ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود ليفربول لتجاوز تشيلسي

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٠ مساءً
محمد صلاح يقود ليفربول لتجاوز تشيلسي
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

محمد صلاح يهز الشباك

وبدأت مباراة ليفربول ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد” بشكل هادئ، وبعد مرور أول ربع ساعة، كاد البلوز أن يتقدم عن طريق بالمر، ولكن تدخل الدفاع وأبعد الكرة.

وحصل الريدز على ركلة جزاء بعد عرقلة كورتيس جونز، ليُسددها النجم المصري محمد صلاح عند الدقيقة 29، وكاد جاكبو أن يهز الشباك بهدف ثان، إلا أن الحكم أشار بوجود تسلل.

وانطلق جونز، وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من الحارس روبرت سانشيز، ولكن الحكم تراجع عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو، ومرت تسديدة بالمر بعيدًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول ضد تشيلسي.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

فوز ليفربول ضد تشيلسي

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح نيكولاس جاكسون في تسجيل التعادل بعد مريرة من كايسيدو عند الدقيقة 48، وبعد دقيقتين تمكن جونز من هز الشباك بعد تمريرة من محمد صلاح.

وسدد جاكبو كرة قوية، مرت أعلى المرمى، واستمرت المحاولات من الفريقين، وتصدى سانشيز لفرصة خطيرة من دياز، وواصل البلوز الضغط لتعديل النتيجة، دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول ضد تشيلسي.

ورفع الريدز، رصيده إلى 21 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي عند 14 نقطة في المركز السادس.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني