في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لـ مصر ضد موريتانيا

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٠ مساءً
محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لـ مصر ضد موريتانيا
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني للفراعنة، حسام حسن، على التشكيلة الذي سيخوض بها منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته ضد موريتانيا، ويتصدرها النجم محمد صلاح.

مباراة مصر ضد موريتانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد موريتانيا، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في التصفيات.

وقبل مباراة الغد، يحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، فيما تحتل موريتانيا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

منتخب مصر
لاعبو المنتخب – المصدر @EFA

محمد صلاح ومرموش يقودان الهجوم

ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن بالقوة الضاربة في الهجوم منذ بداية مباراة مصر ضد موريتانيا، بقيادة نجم ليفربول، محمد صلاح، ونجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، ونجم نانت، مصطفى محمد.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @caf_online_AR

ويتوقع أن تبدأ مصر، بالتشكيل التالي؛ محمد الشناوي، محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، أحمد مصطفى زيزو، حمدي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد وعمر مرموش.

وبدأ منتخب مصر، منافسات التصفيات بالفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، قبل أن يتجاوز بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد، فيما خسرت موريتانيا ضد السنغال بهدف، وفازت على بوتسوانا بهدف.

المنتخب المصري - مباراة مصر ضد موريتانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @caf_online_AR

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني