بعد رحيله عن الأخضر

مانشيني مرشح لقيادة روما

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٩ مساءً
مانشيني مرشح لقيادة روما
المواطن - فريق التحرير

دخل المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، دائرة المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، بعد رحيله عن تدريب المنتخب السعودي.

مانشيني ضمن المرشحين لتدريب روما

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، عن رحيل مانشيني من منصبه كمدرب للأخضر، بسبب سوء النتائج، قبل أن يُعيد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

ولفتت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الإثنين، إلى أن مدرب المنتخب السعودي السابق، أحد أبرز المرشحين لقيادة روما، خلفًا للكرواتي إيفان يوريتش.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وأضافت الصحيفة الإيطالية: “رغم توليه المهمة قبل نحو شهر بدلًا من دانييلي دي روسي، يبقى مستقبل يوريتش، محل شك بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما”.

وفي حالة تولي مانشيني، مهمة تدريب روما؛ سيجتمع مع النجم السعودي سعود عبدالحميد، الذي كان الظهير الأيمن الأساسي طوال فترة قيادته للأخضر.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

معاناة روما هذا الموسم

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما هزيمة قاسية بنتيجة 5\1، ضد فيورنتينا، مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز، ما عرض يوريتش لانتقادات قوية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 10 نقاط، بعدما اكتفى بتحقيق انتصارين فقط، مقابل 4 تعادلات و3 هزائم.

روما
لاعبو الفريق – المصدر @OfficialASRoma

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني