بعد الخسارة بثنائية نظيفة

مانشيني: فقدنا تركيزنا واليابان منتخب قوي

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٧ مساءً
مانشيني: فقدنا تركيزنا واليابان منتخب قوي
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على قوة منتخب اليابان، مشددًا على أنه يسعى لقيادة الأخضر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مانشيني يسعى للتأهل

وتحدث مانشيني، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، قائلًا: “اليابان منتخب قوي، ولعبنا مباراة جيدة أمام أحد أفضل الفرق في آسيا”.

وتابع: “لم نخلق الكثير من الفرص فعلًا، وكان يجب علينا فعل ذلك، كنا نعلم أن منتخب اليابان مرشح كبير لتصدر المجموعة، وسنلعب مع أستراليا على تحقيق المركز الثاني”.

السعودية ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وأضاف مانشيني: “لا نعيش في الماضي المهم التأهل بغض النظر عن الترتيب، قبل 3 سنوات كان الحال مختلف من الممكن أن اللاعبين كانوا يلعبون أكثر أو أصغر سنا، نحن نتعامل مع اللحظة الحالية بالوضع الحالي”.

واختتم المدرب الإيطالي، تصريحاته قائلًا: “بعد الدقيقة 70 كان هناك هبوط للفريق بدنيًا، كنا نرغب بلعب هجمات مرتدات وكانت تعود علينا، نعم قد يكون فقدنا تركيزنا في نهاية المواجهة”.

الأخضر ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

خسارة السعودية ضد اليابان

ولعب منتخب السعودية ضد اليابان، مساء الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وخسر الأخضر بثنائية نظيفة.

وتجمد رصيد الأخضر، عند 4 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، فيما عزز منتخب اليابان تصدره بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط.

منتخب اليابان
لاعبو اليابان – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني