في دوري الأمم الأوروبية

مارتينيز يكشف سبب استبدال رونالدو ضد بولندا

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٧ مساءً
مارتينيز يكشف سبب استبدال رونالدو ضد بولندا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، سبب استبدال النجم كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة بولندا في دوري الأمم الأوروبية.

سبب استبدال كريستيانو رونالدو

وشارك قائد النصر، رونالدو، كأساسي في مباراة بولندا ضد البرتغال بالأمس، ونجح في هز الشباك عند الدقيقة 37، بعد متابعته لتسديدة رافائيل لياو التي اصطدمت القائم.

وسئُل مارتينيز عن سبب استبدال قائد منتخب البرتغال عند الدقيقة 63، وعما إذا كان ذلك يُشير إلى أنه سيبدأ في التشكيلة الأساسية ضد إسكتلندا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

ورد مارتينيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة “أبولا” البرتغالية، قائلًا: “هذا جزء من إدارتنا للاعبين، لأننا نلعب مباراتين خلال 72 ساعة”.

وأضاف المدرب الإسباني: “أدى بديل رونالدو، ديوجو جوتا بشكل جيد للغاية بعد مشاركته ضد بولندا، من المهم استخدام البدلاء، كريستيانو مثالي الآن”.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @EURO2024

منتخب البرتغال في دوري الأمم

ونجح منتخب البرتغال في الفوز على مضيفه بولندا بنتيجة 3\1، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة إسكتلندا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وينفرد منتخب البرتغال بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن كرواتيا، ثم بولندا بـ3 نقاط، وإسكتلندا بدون رصيد.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني