ماذا يفعل الأخضر بعد حصد 4 نقاط في انطلاقة الدور الحاسم؟

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥١ مساءً
ماذا يفعل الأخضر بعد حصد 4 نقاط في انطلاقة الدور الحاسم؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، في استعادة بريقه في الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والفوز على البحرين.

الأخضر يُلاقي البحرين

ويلعب منتخب السعودية ضد البحرين على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

موقف منتخب السعودية بعد جمع 4 نقاط

واكتفى الأخضر بحصد 4 نقاط خلال أول 3 جولات من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية، من التعادل مع إندونيسيا بنتيجة 1\1، والفوز على الصين بهدفين مقابل هدف، والخسارة ضد اليابان بثنائية.

وكرر المنتخب السعودي بذلك انطلاقته في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية بـ3 نسخ، منذ تأهله إلى مونديال 1994، حيث جمع 4 نقاط خلال أول 3 جولات في تصفيات 1998، 2002 و2010.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وحقق الأخضر 4 نقاط في انطلاقة مشواره بالدور الحاسم من تصفيات نسخة 1998، قبل أن يستعيد توازنه وينجح في التأهل للمونديال، وتكرر الأمر ذاته في التصفيات التالية، وتمكن من التأهل لكأس العالم 2002.

وبدأ الأخضر، تصفيات كأس العالم 2010، بحصد 4 نقاط في أول 3 جولات بالدور الحاسم، ولكنه لم ينجح في خطف بطاقة التأهل المباشر، ليخوض الملحق القاري أمام البحرين، إلا أنه خسر أيضًا، ليغيب عن المونديال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني