بعد الخسارة أمام اليابان

ماذا قدم الأخضر مع مانشيني في 17 مباراة؟

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٤ مساءً
ماذا قدم الأخضر مع مانشيني في 17 مباراة؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، في استعادة توازنه سريعًا، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد منتخب البحرين، يوم الثلاثاء المقبل.

خسارة الأخضر ضد اليابان

ولعب المنتخب السعودي ضد اليابان بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وخسر الأخضر بثنائية نظيفة.

وتجمد رصيد كتيبة مانشيني، عند 4 نقاط، لتتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، فيما عزز منتخب اليابان تصدره بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط.

المنتخب السعودي ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

أرقام المنتخب السعودي مع مانشيني

ولعب الأخضر مع مانشيني، 17 مباراة رسمية وودية منذ توليه المهمة في أغسطس 2023، ونجح في تحقيق 7 انتصارات، مقابل 6 خسائر، وتعادل 4 مرات، وتمكن من تسجيل 24 هدفًا، واستقبل 18 هدفًا.

وبدأ المدرب الإيطالي مشواره مع المنتخب السعودي، بخوض 4 مباريات ودية، ولم يفوز في أي لقاء، حيث اكتفى بالتعادل مرة وخسر 3 مرات، ونجح في تسجيل 4 أهداف، واهتزت شباكه 9 مرات.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وقاد مانشيني، المنتخب السعودي، في 4 مباريات ضمن منافسات النسخة الأخيرة من بطولة كأس آسيا، ونجح في تحقيق الفوز مرتين، وتعادل مرة وخسر لقاء، وأحرز 5 أهداف واستقبل هدفين.

وخاض 6 مباريات ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، فاز 4 مرات وتعادل مرة وخسر أخرى، ونجح في تسجيل 12 هدفًا واهتزت شباكه 3 مرات

ولعب المنتخب السعودي مع مانشيني 3 مباريات حتى الآن في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، فاز مرة وتعادل مرة وخسر أخرى، وهز الشباك 3 مرات واستقبل 4 أهداف.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني