رغم تألقه اللافت مع الهلال

ماجد عبدالله: الدوسري ليس أفضل لاعب سعودي

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٣ مساءً
ماجد عبدالله: الدوسري ليس أفضل لاعب سعودي
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، أن نجم الهلال، سالم الدوسري، ليس أفضل لاعب محلي خلال الفترة الحالية.

ماجد عبدالله يؤكد أن الدوسري ليس الأفضل

ويُعد ماجد عبدالله، واحدًا من أفضل اللاعبين السعوديين في التاريخ، نظرًا لمسيرته الذهبية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة من 1977 وحتى 1998، بجانب تمثيله الأخضر لمدة 17 عامًا تقريبًا.

وتحدث ماجد، في مقطع فيديو متداول عبر منصة “إكس”، عن اللاعب الأفضل حاليًا، قائلًا: “بالنسبة لي.. أفضل لاعب سعودي؛ هو من يكون مستواه ثابتًا مع ناديه والمنتخب السعودي”.

وبسؤاله عن سالم الدوسري، رد نجم النصر السابق، قائلًا: “سالم؟! أنتم سألتم عن الأفضل، وأنا أجبت.. لا يوجد لاعب مستواه ثابت حاليًا مع النادي والمنتخب”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

تألق لافت لسالم الدوسري

وجاء عدم اختيار ماجد عبدالله للدوسري صادمًا للجماهير، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه مع الهلال في السنوات الأخيرة، وساهم في تتويجه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، وحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023.

وخطف سالم الدوسري، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث إنه أكثر لاعب سعودي تسجيلًا للأهداف ومساهمة فيها مع الأندية، بتسجيله 14 هدفًا وصنع 7 آخرين خلال 28 مباراة.

 

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني