لوران بلان: الدفاع قدم مباراة كبيرة وبنزيما استثنائي

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٠ مساءً
لوران بلان: الدفاع قدم مباراة كبيرة وبنزيما استثنائي
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني الفرنسي لوران بلان، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال مواجهة القادسية، مؤكدًا أن الدفاع قدم مباراة كبيرة.

لوران بلان يُشيد بالدفاع

وقال لوران بلان: “المباراة بشكل عام كانت جيدة، في أول 25 دقيقة ضغطنا بشكل جيد، وحصلنا على فرص كثيرة.. في الشوط الأول القادسية كان يستطيع الوصول من الأطراف وغيرنا في الشوط الثاني لتصحيح هذا الخلل”.

وتابع: “تحدثت مع أوباميانغ؛ وقال لي أن فابينهو كان قريب مني للغاية، وهذا تعديل مهم بالنسبة لنا في الشوط الثاني، وأقدم التهنئة لخط الدفاع لأنهم كافحوا في هذه المواجهة وقدموا مباراة كبيرة”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأضاف لوران بلان: “سعيد من أجل فابينهو سواءً كلاعب في مركز المحور، أو في قلب الدفاع وأعتقد من المهم أن يستعيد الرتم، هو لاعب محترف 100% ومهني جدًا وسعيد بتواجده معي”.

وعن تألق كريم بنزيما هذا الموسم بعكس مستواه في الموسم الماضي، قال لوران بلان في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الاتحاد ضد القادسية: “بنزيما لاعب خارق استثنائي، منذ كان صغيرًا وحتى في هذا العمر”.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @SPL

فوز الاتحاد ضد القادسية

وانتهت مباراة الاتحاد ضد القادسية التي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق القدساوي عند 10 نقاط في المركز السابع.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني