ضمن منافسات دوري روشن

لقاء الأخدود يُعيد للأذهان ذكرى هدف طلال حاجي التاريخي

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١١ مساءً
لقاء الأخدود يُعيد للأذهان ذكرى هدف طلال حاجي التاريخي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع لاعب الاتحاد، طلال حاجي، لتسجيل مشاركته الأولى في دوري روشن السعودي هذا الموسم، خاصة أن مباراة الأخدود ضد الاتحاد تحمل ذكرى خاصة له.

مباراة الأخدود ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخدود ضد الاتحاد، عند التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

الاتحاد - موسى ديابي وستيفن بيرجوين
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ذكرى خاصة لطلال حاجي

وتحمل مباراة اليوم ذكرى مميزة لطلال حاجي، حيث إن هذه المواجهة التي شهدت ميلاد نجم جديد في سماء الكرة السعودية الموسم الرياضي الماضي، بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه بقميص الاتحاد.

ولمع اسم طلال، بعمر لا يتجاوز الـ17 عامًا، بعدما سجل هدفًا قاتلًا في مباراة الأخدود ضد الاتحاد؛ قاد به العميد لتحقيق الفوز بنتيجة 2\1، وأصبح أصغر لاعب يهز الشباك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

طلال حاجي ضد الأخدود
طلال – المصدر spl

وقد تشهد مباراة الأخدود ضد الاتحاد، مشاركة طلال حاجي للمرة الأولى هذا الموسم، بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2025.

وبدأ طلال حاجي، مسيرته في الفئات السنية للاتحاد، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، ولعب 9 مباريات، وكانت البداية بخوض دقيقة أمام الفتح، ثم 6 دقائق ضد الخليج، قبل أن يُشارك أمام الأخدود ويهز الشباك.

وانضم إلى منتخب السعودي الأول تحت قيادة روبرتو مانشيني في كأس آسيا 2024، وشارك لمدة 26 دقيقة ضد تايلاند، ليصبح أصغر لاعب سعودي يُشارك في البطولة، وثالث أصغر لاعب يُمثل الأخضر في جميع البطولات.

طلال حاجي
حاجي – المصدر afc

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني