ضمن منافسات دوري روشن

لا أهداف بين الشباب والنصر في الشوط الأول

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
لا أهداف بين الشباب والنصر في الشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى، قبل قليل، الشوط الأول من مباراة الشباب والنصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بالتعادل بدون أهداف.

تعادل الشباب والنصر

وانطلقت مباراة الشباب والنصر المقامة على ملعب نادي الشباب في الرياض بشكل سريع، وسدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية مرت بجوار القائم عند الدقيقة 11.

ورد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بهجمة مرتدة، ومرر عبدالرزاق حمدالله كرة لمحمد الثاني، قبل أن يبعد محمد سيماكان الكرة عند الدقيقة 13، وأطلق حسين الصبياني كرة قوية بجوار القائم عند الدقيقة 20.

الشباب ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وظهر الليوث بشكل أفضل، وأهدر الفريق أكثر من فرصة، قبل أن يتألق حارس المرمى بينتو، ويتصدى لرأسية محمد الثاني عند الدقيقة 25، وتصدى الحارس كيم سيونج جيو لكرة من ساديو ماني عند الدقيقة 28.

واستمرت المحاولات من الفريقين، واصطدمت تسديدة رونالدو بالشباك الخارجية عند الدقيقة 42، قبل أن يبعد بروزوفيتش كرة من الصبياني عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب والنصر بالتعادل.

الشباب ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثالث.

الشباب والنصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني