كول بالمر لاعب العام في منتخب إنجلترا

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٥ مساءً
كول بالمر لاعب العام في منتخب إنجلترا
المواطن - فريق التحرير

كلل نجم فريق تشيلسي ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، كول بالمر، تألقه اللافت خلال الأشهر الأخيرة، بالتتويج بجائزة جديدة.

كولر بالمر يتوج بجائزة لاعب العام

ونشر حساب منتخب إنجلترا الرسمي، عبر منصة “إكس”، مساء اليوم الثلاثاء، صورة لكولر بالمر، حاملًا الجائزة، معلنًا فوزه بـ”لاعب العام”.

ولفت إلى أن الجائزة التي حصل عليها بالمر صاحب الـ22 عامًا، تفوق بها على كافة نجوم الأسود الثلاثة، ويتقدمهم؛ مهاجم بايرن ميونيخ، هاري كين.

وعلى الرغم من مشاركة كول بالمر، كبديل في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، إلا أنه استطاع لعب دورًا بارزًا في وصول منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية.

 

كولر بالمر
بالمر بالجائزة – المصدر @England

وصنع كول بالمر، هدفًا في نصف النهائي أمام هولندا، قبل أن يسجل هدف التعادل في المباراة النهائية، التي حسمها منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بهدفين مقابل هدف، ليتوج باللقب.

ونجح بالمر، في صناعة اسمه خلال فترة قياسية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي منذ الانتقال إليه في صيف 2023، حيث سجل 31 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة خلال 54 مباراة.

كول بالمر
بالمر – المصدر @PalmerCole_20

منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة اليونان

على الجانب الآخر، يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره اليوناني، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد