ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لتجاوز بولندا

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لتجاوز بولندا
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة بولندا ضد البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، بفوز “برازيل أوروبا” بنتيجة 3\1.

كريستيانو رونالدو وسيلفا يهزان الشباك

وبدأت مباراة بولندا ضد البرتغال، التي أُقيمت على إستاد نارودوي بشكل سريع، وظهر منتخب “برازيل أوروبا” بشكل أفضل، واستحوذ على اللعب.

ونجح برناردو سيلفا في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 26، لتشتعل المباراة، وسط ضغط كبير من اللاعبين لتسجيل هدف جديد.

وتمكن النجم كريستيانو رونالدو، من تعزيز تقدم منتخب بلاده بهدف ثان عند الدقيقة 37، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال ضد بولندا بثنائية نظيفة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @EURO2024

بولندا تُقلص الفارق

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل لاعبو “برازيل أوروبا” السيطرة على اللعب، واستمرت المحاولات، قبل أن ينجح بيوتر زيلينسكي في تقليص الفارق عند الدقيقة 78، لتشتعل المباراة.

بولندا ضد البرتغال
جانب من المباراة – المصدر @selecaoportugal

وواصل اللاعبون محاولاتهم في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف جديد، قبل أن يسجل يان بيدناريك هدفًا في مرماه عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بخسارة منتخب بولندا الأول لكرة القدم بنتيجة 3\1.

ورفع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رصيده إلى 9 نقاط منفردًا بصدارة المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد بولندا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

بولندا ضد البرتغال
نتيجة المباراة – المصدر @LaczyNasPilka

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني