ضمن منافسات الدوري الإيطالي

في مباراة مثيرة.. يوفنتوس يخطف التعادل من إنتر ميلان

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
في مباراة مثيرة.. يوفنتوس يخطف التعادل من إنتر ميلان
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4\4.

تقدم إنتر ميلان

وبدأت مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة لتسجيل هدف مبكر، قبل أن ينجح بيوتر زيلينسكي في هز شباك اليوفي عند الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

ونجح دوسان فلاهوفيتش في تسجيل التعادل عند الدقيقة 20، بعد عرضية من ماكيني، قبل أن يحرز تيموثي وياه هدف التقدم في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان عند الدقيقة 26.

وسدد كونسيساو كرة قوية، حولها سومير إلى ركلة ركنية، قبل أن يسجل هنريك مخيتريان التعادل عند الدقيقة 35، وأحرز زيلينسكي هدف التقدم مجددًا عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان ضد يوفنتوس.

إنتر ميلان
لاعبو الإنتر – المصدر @Inter_ar

يوفنتوس يخطف التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أهدر ديماركو فرصة تسجيل الهدف الرابع، وتألق دي جريجوريو في التصدي لها، قبل أن يهز دومفريس شباك اليوفي بالهدف الرابع عند الدقيقة 53.

واستمرت المحاولات، وأهدر الإنتر أكثر من فرصة، وأضاع لاوتارو مارتينيز فرصة هدف محقق عند الدقيقة 70، وقلص كينان يلدز الفارق عند الدقيقة 72، قبل أن يحرز هدف التعادل عند الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بالتعادل.

إنتر ميلان ضد يوفنتوس
جانب من المباراة – المصدر @juventusfcen
كينان يلدز
يلدز – المصدر @juventusfcen

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني