فينيسيوس جونيور: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٠ مساءً
فينيسيوس جونيور: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

أبدى نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، سعادته الكبيرة، بعد تصدره قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024، يوم الاثنين المقبل.

فينيسيوس جونيور يحلم بالتتويج

وقال فينيسيوس جونيور عن ترشحه للفوز بالكرة الذهبية: “سعيد حقًا لأنني تمكنت من رد الجميل لكل من وثق في قدراتي، خاصة الرئيس فلورنتينو بيريز الذي فعل كل شيء للتعاقد معي”.

فينيسيوس
النجم البرازيلي – المصدر @realmadrid

وأضاف: “لقد آمن الجميع بي منذ أن كنت في السادسة عشرة من عمري، عندما كنت في ريو دي جانيرو وفلامنجو حتى وصلت لأول هاتريك لي في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع فينيسيوس جونيور، في تصريحات لشبكة “TNT” البرازيلية: “لقد تطورت كثيرًا، لكنني مررت بالكثير من المحطات الصعبة في مسيرتي، حتى وصلت لما أنا عليه في هذا الوقت المبكر، عمري 24 عامًا فقط”.

فينيسيوس
النجم البرازيلي – المصدر @realmadrid

وواصل النجم البرازيلي، تصريحاته قائلًا: “أريد الاستمرار على هذا النحو، وأرغب في أن أصبح شخصًا أفضل ولاعبًا أفضل، لأنني في النادي الذي كان حلمًا لي منذ طفولتي”.

واختتم حديثه قائلًا: “هذا النادي لعب له العديد من الأساطير، وأريد الاقتداء بهم، مثل رونالدو، مارسيلو، كاسيميرو وروبرتو كارلوس.. آمل أن يدعمني الجميع سواء في البرازيل أو بالعالم للفوز بجائزة الكرة الذهبية وتحقيق حلمي”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس – المصدر @realmadrid

التألق ضد دورتموند

وسجل فينيسيوس جونيور، هاتريك ضد بوروسيا دورتموند بالأمس، ليقود ريال مدريد لتحويل تأخره بثنائية إلى فوز بنتيجة 5\2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني