ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

فوز صعب لـ تشيلسي ضد نيوكاسل

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٠ مساءً
فوز صعب لـ تشيلسي ضد نيوكاسل
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق البلوز لفوز هام بنتيجة 2\1.

تعادل تشيلسي ضد نيوكاسل

وبدأت مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد بشكل سريع، ومرر نيكولاس جاكسون الكرة لنوني مادويكي، وتألق الحارس نيك بوب، وتصدى لمحاولته في الدقيقة الثالثة.

تشيلسي ضد نيوكاسل
جانب من المباراة – المصدر @ChelseaFC

وسجل كول بالمر، هدفًا عند الدقيقة الرابعة، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وطالب لاعبو نيوكاسل بركلة جزاء عند الدقيقة 16، بعد عرقلة برونو جيمارايش، ولكن الحكم طالب باستكمال اللعب.

وأحرز جاكسون هدفًا عند الدقيقة 18 بعد تمريرة من كول بالمر، وضغط الفريق الضيف بقوة، دون خطورة حقيقية، قبل أن يُدرك التعادل عند الدقيقة 32 بتسديدة لنجمه إيزاك بعد تمريرة من لويس هال.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @premierleague

كول بالمر يسجل هدف الفوز

ومع بداية الشوط الثاني، نجح كول بالمر في تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي ضد نيوكاسل بعد مرور 75 ثانية فقط من تسديدة قوية، وكاد أن يهز الشباك مجددًا عند الدقيقة 53، ولكن اصطدمت رأسية مادويكي بالقائم.

وأنقذ ريس جيمس مرماه من هدف التعادل، وأبعد كرة من على خط المرمى عند الدقيقة 57، وأضاع نيوكاسل فرصة التعادل عند الدقيقة 75، قبل أن يتصدى الحارس لهدف ثالث عند الدقيقة 82.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للبلوز بعد عرقلة كريستوفر نكونكو، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي ضد نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

كول بالمر
بالمر – المصدر @ChelseaFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني