ضمن منافسات الدوري الإسباني

فوز صعب لـ إشبيلية ضد ريال بيتيس

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
فوز صعب لـ إشبيلية ضد ريال بيتيس
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس، التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بتحقيق الفريق الأندلسي لفوز صعب بهدف دون رد.

تعادل سلبي

وانطلقت مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس التي أُقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان” بشكل سريع، وسجل أجوكي هدفًا عند الدقيقة العاشرة، إلا أن الحكم الغاه بداعي التسلل.

وواصل لاعبو الفريق الأندلسي، السيطرة على اللعب، وأهدروا العديد من الفرص، وسط تألق دفاعي من الفريق الضيف، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

إشبيلية ضد ريال بيتيس
جانب من المباراة – المصدر @RealBetis

فوز إشبيلية ضد ريال بيتيس

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق إشبيلية ضد ريال بيتيس، وسددها لوكيباكيو بنجاح عند الدقيقة 49، ليشتعل الديربي، ويضغط اللاعبون بقوة بحثًا عن هدف جديد.

واستمرت المحاولات، وسط أفضلية لأصحاب الأرض، ولكن لم ينجح في هز الشباك مجددًا، قبل أن يحصل لاعبه نيانزو على البطاقة الحمراء بعد البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 90، لتنتهي بخسارة ريال بيتيس.

إشبيلية ضد ريال بيتيس
جانب من المباراة – المصدر @RealBetis

الفريقان في الدوري الإسباني

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية برصيد 12 نقطة، في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بالتساوي مع ريال بيتيس صاحب المركز العاشر.

إشبيلية
لاعبو الفريق – المصدر @SevillaFC_ARA

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني