فوز الملاكم جونيور والملاكمة نيكولسون بافتتاح فعاليات موسم الرياض

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٥ صباحاً
فوز الملاكم جونيور والملاكمة نيكولسون بافتتاح فعاليات موسم الرياض
المواطن - تصوير : خالد الحمودي

فاز الملاكم جونيور صاحب الـ 18 ضربة قاضية، على سزيريميتا في فئة الوزن المتوسط بحدث IV Crown Showdown ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض.

انطلاق فعاليات موسم الرياض

أيضا فازت سكاي نيكولسون تفوز على رافين تشابمان في مواجهة استثنائية ضمن وزن الريشة لتكون المرة الأولى التي تُقام فيها مواجهة نسائية ضمن حدث IV Crown Showdown في افتتاح موسم الرياض.

وكان معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد أعلن مساء أمس من منطقة “المملكة أرينا” انطلاق موسم الرياض 2024، مقدماً الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظهما الله)، على الدعم اللامحدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض الذي أصبح صدى نجاحه يتردد في كل أنحاء العالم.

وكانت قد بدأت النزالات بأربع جولات ضمن “الأندركارد”، حيث حقق ماركو ماريك انتصاراً بإجماع الحكام على خصمه كريستيان لوبيز في وزن المتوسط.

وحقق الملاكم السعودي محمد العقل، في الوزن ذاته، انتصاراً بإجماع الحكام بعد أربع جولات تألق فيها وسط تصفيق وحماس الجمهور الذي حضر لتشجيعه في أول نزال له، حيث هزم الكولومبي خيسوس غونزاليس.

وفي نزال مثير بين البريطانيين بين ويتاكر وويليام كاميرون، انتهى بالتعادل رغم سقوط الأول إثر التحام قوي مع خصمه فوق الحبال، مما أدى إلى إصابة في ساقه اليمنى منعته من إكمال المواجهة، لكن قرار الحكام قضى بالتعادل العادل بين المتنافسين.

     

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني