بعد الفوز على الاستقلال

صحوة النصر مستمرة مع بيولي

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
صحوة النصر مستمرة مع بيولي
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، انطلاقته المميزة مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، بتحقيق الفوز السابع على التوالي.

فوز النصر ضد الاستقلال

وانتهت مباراة النصر ضد الاستقلال الإيراني، التي أُقيمت على ملعب راشد في دبي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بفوز العالمي بهدف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

تألق النصر مع بيولي

ويُعد هذا الفوز هو السابع على التوالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة بيولي في جميع البطولات، منذ توليه المهمة شهر سبتمبر الماضي، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

ونجح النصر في استعادة بريقه دفاعيًا وهجوميًا مع المدرب الإيطالي، حيث خاض 4 مباريات في دوري روشن السعودي، وفاز بهم جميعًا على حساب الاتفاق 3\0، الوحدة 2\0، العروبة 3\0 والشباب 2\1.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وقاد بيولي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتجاوز عقبة الحزم بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وفي دوري أبطال آسيا للنخبة، لعب النصر مع المدرب الإيطالي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، وفاز بنتيجة 2\1، قبل أن ينتصر على الاستقلال الإيراني اليوم بهدف نظيف.

بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @theAFCCL_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني