ضمن منافسات دوري روشن

شاهد.. نيمار بالزي السعودي في مباراة الهلال والتعاون

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤١ مساءً
شاهد.. نيمار بالزي السعودي في مباراة الهلال والتعاون
المواطن - فريق التحرير

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على حضور مباراة الهلال والتعاون من مدرجات ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، لدعم لاعبي الأزرق.

نيمار يحضر المباراة بالزي السعودي

ونشر حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا للنجم البرازيلي في المدرجات، وعلق قائلًا: “النجم نيمار بالزي السعودي أثناء حضوره لمباراة الهلال والتعاون”.

وكان نيمار، قد عاد مؤخرًا إلى الملاعب بعد غياب استمر لمدة عام، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم في أكتوبر 2023.

نيمار
النجم البرازيلي بالزي السعودي – المصدر @SPL

وشارك النجم البرازيلي، كبديل في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي حسمها الأزرق لصالحه بنتيجة 5\4.

وفضل المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، استبعاد نيمار من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري روشن السعودي، وسجل رينان لودي بدلًا من، وتم قيده في القائمة الآسيوية.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد التعاون

ويلعب الهلال ضد التعاون على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وتُشير النتيجة إلى تقدم الأزرق بهدف دون رد سجله في الهدف الأول

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، فيما يقع سكري القصيم في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ميتروفيتش وكانسيلو
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني