سبب غياب كيليان مبابي عن منتخب فرنسا

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٥ مساءً
سبب غياب كيليان مبابي عن منتخب فرنسا
المواطن - فريق التحرير

أثار غياب نجم ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، عن المعسكر الحالي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، حالة من الجدل بشأن السبب الرئيسي لعدم تواجده.

منتخب فرنسا يستعد لمواجهة بلجيكا

ويستعد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم لمواجهة بلجيكا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @FrenchTeam

سبب عدم انضمام كيليان مبابي

وذكرت شبكة “فوت ميركاتو”، اليوم السبت: “كيليان مبابي أبدى رغبة مبكرة في عدم الانضمام لمنتخب فرنسا، منذ معسكر الديوك الذي أُقيم في سبتمبر الماضي”.

وأضافت: “نجم ريال مدريد تحدث بشكل علني، داخل معسكر فرنسا، عن عدم رغبته في المشاركة بمواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة بدوري الأمم الأوروبية”.

وسلطت الشبكة الفرنسية، الضوء على تصريح المدير الفني للديوك، ديدييه ديشامب، أوائل الشهر الجاري، بأن كيليان مبابي ليس في أفضل حالاته النفسية خلال هذه الفترة.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

ولفتت إلى أن النجم الفرنسي، جعل الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2025 أولوية بالنسبة له، مضيفة: “ولتحقيق هذا الهدف، يريد المشاركة فقط مع فرنسا في المباريات المهمة، لتجنب التعرض لإصابة تهدد هذا الحلم”.

وكان عدد من نجوم فرنسا القدامى، قد أبدوا استياءهم من عدم انضمام كيليان مبابي للمنتخب في هذا المعسكر، خاصةً أنه قائد الفريق، وأكد البعض أن هناك لاعبين آخرين أحق بارتداء شارة القيادة.

مبابي
النجم الفرنسي – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني