بعد غيابه بسبب الإصابة

سالم الدوسري يظهر بقميص المولد أمام اليابان

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٥ مساءً
سالم الدوسري يظهر بقميص المولد أمام اليابان
المواطن - فريق التحرير

يرتدي نجم المنتخب السعودي، سالم الدوسري، القميص الخاص بزميله فهد المولد، خلال مواجهة اليابان اليوم، في لفتة للتعبير عن تعاطف الأخضر وقائده مع اللاعب.

سالم الدوسري يرتدي قميص فهد المولد

وتعرض فهد المولد، لحادث أثناء تواجده في دبي خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات السعودية.

ونشر المنتخب السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، صورة لقميص رقم 19 الذي سيرتديه سالم الدوسري في مباراة اليوم، وهو الرقم الذي كان يظهر به فهد المولد مع الأخضر.

سالم الدوسري
قميص الدوسري – المصدر @SaudiNT

وكان الدوسري، قد ظهر بالقميص رقم 19 في مباراته الأولى بقميص الأخضر، في فبراير عام 2012، وظهر بالرقم 10 في مواجهته الثانية، ثم 18 في اللقاء الثالث، واحتفظ به حتى كأس العالم 2018.

وارتدى سالم الدوسري، القميص رقم 10 مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من بعد نهاية كأس العالم 2018 وحتى فترة التوقف الدولي الماضية في سبتمبر، قبل أن يظهر بقميص فهد المولد اليوم.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SaudiNT

مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية واليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان - مباراة السعودية واليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني