ضمن منافسات دوري روشن

ساديو ماني يخطف نجومية الجولة السادسة

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٥ مساءً
ساديو ماني يخطف نجومية الجولة السادسة
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم السنغالي ساديو ماني، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ساديو ماني الأعلى تقييمًا

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ومنح ساديو ماني أعلى تقييم بـ8.7 درجة، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام العروبة.

ساديو ماني
النجم السنغالي – المصدر @AlNassrFC

وخطف ساديو ماني، الأنظار خلال مباراة النصر ضد العروبة، ونجح في تسجيل هدفين، وشكل خطورة على المرمى في أكثر من مناسبة، ليُساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

وحصل قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على ثاني أعلى تقييم بـ8.2 درجة، بالتساوي مع نجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ولاعب الفيحاء، أليخاندرو بوزويلو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

جدول ترتيب دوري روشن

على الجانب الأخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني