بعد عودته لقيادة الأخضر

رينارد: هدفنا التأهل للمونديال ونحتاج لدعم الجمهور

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٢ مساءً
رينارد: هدفنا التأهل للمونديال ونحتاج لدعم الجمهور
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، عن سعادته بالعودة لتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، متمنيًا قيادته للتأهل إلى كأس العالم 2026.

رينارد يوجه رسالة للجمهور

وقال رينارد عبر حسابه على منصة “إكس”، قبل قليل: “يشرفني أن أعود لتدريب المنتخب السعودي، وسنعمل معًا لتحقيق هدفنا بالتأهل لكأس العالم 2026 وإسعاد الجماهير السعودية، نحن بحاجة لدعمكم جميعًا”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن قبل يومين، عن عودة المدرب الفرنسي مرة أخرى، وأكد أنه سيتولى مهمة تدريب الأخضر حتى نهاية عام 2025، مع خيار التمديد حتى كأس آسيا 2027.

رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @SaudiNT

واجتمع رئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، مع رينارد اليوم، بحضور الاجتماع الأمين العام إبراهيم القاسم، مدير المنتخب حسين الصادق والمدير الفني ناصر لارقيت، وشهد استعراض خطة الإعداد القادمة للأخضر.

وبدأ رينارد، مهام عمله رسميًا، وحضر مباراة الرياض ضد الشباب التي أُقيمت اليوم، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

ياسر المسحل ورينارد
جانب من اجتماع المسحل والمدرب الفرنسي – المصدر @SaudiNT

الأخضر يستعد لمباراتي أستراليا وإندونيسيا

ويستعد الأخضر، لخوض مواجهتين في شهر نوفمبر المقبل، ضد منتخبي أستراليا وإندونيسيا، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع أستراليا صاحبة المركز الثاني، فيما تحتل إندونيسيا المركز الخامس بـ3 نقاط.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني