رينارد بعد عودته للأخضر: لم أكن أنوي الرحيل

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤١ مساءً
رينارد بعد عودته للأخضر: لم أكن أنوي الرحيل
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، عن سعادته بالعودة لقيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مرة أخرى، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي الرحيل.

رينارد يُعلق على عودته

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن عودة رينارد رسميًا لقيادة الأخضر، خلفًا للمدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وظهر المدرب الفرنسي، في مقطع فيديو نشره حساب المنتخب السعودي الرسمي على منصة “إكس”، للإعلان عن عودته لقيادة الأخضر، ووجه رسالة للجماهير.

هيرفي رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر footmercato

وقال رينارد: “لم أكن أنوي الرحيل، لكن عندما يطرق وطنك بابك، يجب عليك أن تُجيب.. علاقتي بالسعودية، بالجماهير، باللاعبين وجميع الذكريات لا يُمكن أن أنساها”.

وتابع المدرب الفرنسي: “لم أنهِ قصتي مع السعودية بعد.. والحمدالله”، ثم ظهر مرتديًا الزي السعودي، واختتم حديثه قائلًا: “أنا عُدت”.

رينارد
المدرب الفرنسي بالزي السعودي

إقالة مانشيني

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن، يوم الخميس الماضي، عن إقالة مانشيني من منصبه، بعد تراجع النتائج في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخسر الأخضر ضد اليابان، وتعادل مع البحرين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني