رونالدو منذ الانتقال للنصر.. 95 مباراة و107 مساهمة تهديفية

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
رونالدو منذ الانتقال للنصر.. 95 مباراة و107 مساهمة تهديفية
المواطن - فريق التحرير

يواصل الأسطورة كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت مع النصر ومنتخب البرتغال، ليُسجل مزيداً من الأرقام القياسية في مسيرته الكروية.

كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلًا منذ 2023

وشارك كريستياونو رونالدو، كأساسي في مباراة بولندا ضد البرتغال بالأمس، ونجح في هز الشباك عند الدقيقة 37، بعد متابعته لتسديدة زميله رافائيل لياو التي اصطدمت القائم.

ولفت موقع الإحصائيات العالمي “سوفاسكور”، إلى أن النجم البرتغالي، هو أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في قاعدة بياناته منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من بداية عام 2023.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

واستعرض الموقع العالمي، أبرز أرقام كريستيانو رونالدو، منذ بداية عام 2023 وحتى الآن، حيث خاض 95 مباراة، وساهم في تسجيل 107 هدفًا، بعدما سجل 87 هدفًا، وقدم 20 تمريرة حاسمة.

وأشار موقع “سوفاسكور”، إلى أن قائد النصر والبرتغال، يُساهم في تسجيل هدف كل 80 دقيقة لعب، ومنحه تقييمًا على مستواه خلال هذه الفترة بـ7.58 درجة.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر spl

منتخب البرتغال يستعد لمواجهة إسكتلندا

على الجانب الآخر، يستعد رونالدو للمشاركة مع منتخب البرتغال ضد إسكتلندا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، بعد فوزه على بولندا بالأمس بنتيجة 3\1.

وينفرد منتخب البرتغال بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن كرواتيا، ثم بولندا بـ3 نقاط، وإسكتلندا بدون رصيد.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني